12‏/10‏/2017

Advanced Sales Manager Certification - ASMC | الشهادة المتقدمة لمدارء المبيعات

 بمناسبة الخريف تم خفض قيمة الاشتراك على كل دورات وبرامج رواد الأعمال !
الآن فقط 499 جنيها !!! (بدلاً من 999 جنيها!!!) يمكنك من خلال استراتيجيات حديثة فى علم ادارة المبيعاتك ان تحقيق دخل  ( 3 اضعاف مصاريفك ) !!!!!



 اكثرمن 28 برنامج مختلف في مجالات قيادة الأعمال المتخصصة لرفع كفائة معرفتك واحترافية مهاراتك واعمالك المهنية. برامجنا بتدرسها بنفسك عن طريق الإنترنت او بتحضر معانا فى مصر وبتستغرق من اسبوع الى 6 اشهر  بحسب البرنامج .
اضغط هنا واختار البرنامج اللى يناسبك

↓. .↓. .↓. .↓


كل كورساتنا بتضم  ، 10 ساعات مقابلات صوتية ، 10 ساعات ورش عمل ، 12 ساعة وسائل تعليمية وفيدوهات وده عشان تقدر  تحل كل مشاكلك المهنية والنفسية وتحتفظ بكل المادة العلمية وتبقى معاك طول حياتك !

هتتعلم ازاى تسوق نفسك بشكل لائق وجذاب فى سوق العمل ، وده بجانب تطوير المعارف والمهارات اللى بتكتسبها من التدريب، بالاضافة الى شهادة معتمدة عشان تزود بيها مصداقيتك وميزتك التنافسية فى سوق العمل الشرس .

هتشارك مع خبراء واستشاريين فى كبرى الشركات المالتى ناشيونال على مستوى العالم ، وهتتعلم من خبراتهم وتجاربهم ازاى تعمل مشروع بخطة استراتيجية ناجحة ، وازاى تفضل محافظ على استمرارية نجاح مشروعك وخروجه للنور بشكل احترافي ومهني .


ملحوظات هامة:
انطلاقا من المسؤولية الاجتماعية الواقعة علينا تجاه خدمة اهداف ومصالح المجتمع المصرى والعربى وتخفيفاً عليه ، فكان يجب علينا ، خفض تكاليف البرنامج الى نسبة تصل الى 75% من القيمة الاصلية له وذلك لفترة شهرين متتابعين لينتهى هذا العرض فى 31 ديسمبر 2017 م 

تقديرا ومساهمة منا فى رفع الايجابية ونشر العلم والوعى الثقافى المجتمعى وبناءاً عليه فإن:


قيمة استثمار البرنامج التدريبى تتحدد بعد ابلاغك لنا بعدد الحضور وزمن وتوقيت ومكان التدريب 
بالاضافة الى خصم 10% للشركات والمجموعات 
لذوى الاحتياجات الخاصة ( مجاناً)
خصم 10% لأخواننا فى كل بلدان الوطن العربى

ملحوظة : 
جميع برامجنا ستعزز معلوماتك اكثر ولا يعتبر اعتمادك فى اى مجال شهادة أكاديمية انما شهادة مهنية ، شرط قبولك في الوظيفة ليس مرهون بها ولكن ربما بعض الادارات الخاصة بالتعيين لها سياسة معينة في القبول وحسب المعايير المطلوبة لتوظيف شخص ما بحسب صقل السيرة الذاتية الخاصة به بمهارات ذاتية او ادارية او فنية او تقنية معينة و بدراسات معترف بها ، فإن كنت موظفاً فربما تضفي لك ارتقاء اكثر في عملك وربما لا, حسب سياسة الترقيات في الشركة التي تعمل فيها ، فالدراسة معنا من منظور علمي وعملي سوف تعطيك زخم من المعرفة والإدراك وستشعر بالفرق بعد دراستها لأنها في الأساس برنامج تدريبي يعزز المفاهيم الإدارية لدى الدارس في مجالات معينة.



سجل دلوقتى

WhatsApp: 002 0115 610 6573   
Mobile: 002 0101 452 5787   

Thanks & BR

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بك وتشرفنا بزيارتك وتعليقك الكريم
سنقوم بالرد على سؤالك فى خلال وقت قصير ان شاء الله
ويمكنك التواصل معنا على رقم الواتس
00966558187343
او زيارة صفحتنا على الفيس بوك https://www.facebook.com/LouaiHassan.HR
وترك تعليقك فى الخاص وسنقوم بمساعدتك فورا
مع اجمل التحيات والامنيات بحياة سعيدة مباركة

مشاركة مميزة

تجربة الفئران

  هو إيه ممكن يحصل لو جبنا شوية فئران وحطيناهم في مكان يشبه الجنة، ويكون متوفر فيه كل ما لذ وطاب للفئران ..؟! بمعني إن ميكنش لهم أي أعداء من...

الأكثر مشاهدة